الجمعة، 21 مايو 2010

مشاهدة مباراة انترميلان وبايرن ميونخ بث مباشر

مشاهدة مباراة انترميلان وبايرن ميونخ بث مباشر
مشاهدة مباراة انترميلان وبايرن ميونخ
مشاهدة مباراة انترميلان وبايرن ميونخ نهائى دورى ابطال اوروبا

http://img104.herosh.com/2010/05/21/559970696.png

مشاهدة مباراة انترميلان وبايرن ميونخ نهائى دورى ابطال اوروبا 22-5-2010
مشاهدة , مباراة ,انتر ميلان ,بايرن ميونخ , نهائى دورى ابطال اوروبا


اختار احدى هذه القنوات



هناك 5 تعليقات:

  1. يقف بايرن ميونيخ الألماني وإنتر ميلان الإيطالي اليوم على عتبة التاريخ عندما يلتقيان على ملعب سانتياجو برنابيو في مدريد في المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في سعي كل منهما إلى تحقيق ثلاثية تاريخية بعد ثنائية الدوري والكأس المحليين.

    وتجمع المباراة النهائية بين فريقين يملكان سجلا ناصعا في المسابقة الأوروبية العريقة، فإنتر ميلان أبلى البلاء الحسن في الستينيات لكنه اكتفى بلقبين فقط، أما بايرن ميونيخ ففرض نفسه في السبعينيات بقيادة القيصر فرانتس بكنباور والمدفعجي جيرد مولر والحارس الأسطورة سيب ماير، وتوجها بثلاثية متتالية أعوام 1974، 1975، و1976، قبل أن يعززها بلقب رابع عام 2001، فيما خسر ثلاث مباريات نهائية.

    وفاجأ الفريقان الجميع حيث لم يكن أي أحد يتوقع بلوغهما المباراة النهائية لكنهما خالفا التوقعات وحجز كل منهما لنفسه مقعدا في سانتياجو برنابيو، لكن عن جدارة واستحقاق بالنظر إلى العروض الرائعة التي قدمها كل منهما في المسابقة وإقصائهما فرقاً مرشحة، حيث أزاح إنتر ميلان تشلسي الإنجليزي من ثمن النهائي وجرد برشلونة الإسباني حامل اللقب من دور الأربعة، فيما راح يوفنتوس الإيطالي ومانشستر يونايتد الإنجليزي ضحية الفريق البافاري، الأول في الدور الأول والثاني في ربع النهائي.

    تألق بايرن ميونيخ وإنتر ميلان لم يقتصر على المسابقة الأوروبية فقط بل محليا من خلال تتويج كل منهما بلقبي الدوري والكأس المحليين، ليبقى حلم كل منهما الظفر بالثلاثية التاريخية التي لم يسبق لأي منهما أن حققها منذ تأسيسهما.

    ويأمل مدربا الفريقين الهولندي لويس فان جال (بايرن ميونيخ) والبرتغالي جوزيه مورينيو (إنتر ميلان) في إنجاز فريد من نوعه هو إحراز اللقب الأوروبي مع فريقين مختلفين، حيث ناله الأول مع أياكس عام 1995، فيما تذوقه الثاني مع بورتو عام 2004.

    ويملك الفريقان الأسلحة اللازمة لحسم نتيجة المباراة في صالحه كون صفوفهما مدججة بالنجوم. ويعول بايرن ميونيخ على قوته الضاربة في خط الهجوم بقيادة الدولي الهولندي أريين روبن الذي يدين له الفريق البافاري بشكل كبير بالتأهل إلى النهائي، إلى جانب الكرواتي أيفيكا أوليتش، والمهاجم الواعد توماس مولر ولاعب الوسط باستيان شفاينشتايجر.

    وسيكون النجم الفرنسي فرانك ريبيري الغائب الأكبر عن المباراة النهائية بسبب الإيقاف ثلاث مباريات لطرده في ذهاب الدور نصف النهائي لضربه مهاجم ليون الأرجنتيني ليساندرو لوبيز.

    وحاول بايرن ميونيخ تقليص فترة العقوبة من خلال استئنافه قرار لجنة الانضباط في الاتحاد الأوروبي ولجوئه إلى محكمة التحكيم الرياضية، بيد أن محاولاته باءت بالفشل.

    لكن فان جال لن يواجه مشكلة في غياب ريبيري لأنه خليفته الدولي التركي حميد التينتوب جاهز لسد الفراغ وهو برهن على ذلك بشكل كبير في إياب دور الأربعة عندما ساهم في الفوز الكبير على الفريق الفرنسي سواء من الناحية الدفاعية أو الهجومية.

    وقال فان جال "لا شك أن غياب ريبيري يشكل ضربة موجعة، إنه لاعب كبير ويملك خبرة كبيرة في الملاعب الأوروبية وبإمكانه حسم نتيجة المباراة في أي وقت، لكن ما عسانا نفعله فهو موقوف وبديله جاهز".

    وتكتسي المباراة أهمية كبيرة بالنسبة إلى روبن أنها تقام على ملعب ريال مدريد الذي استغنى عن خدماته مطلع الموسم الحالي بعدما تعاقد مع نجومه البرتغالي كريستيانو رونالدو، البرازيلي كاكا، الفرنسي كريم بنزيمة، وتشابي الونسو. وسيحاول روبن بذل كل ما في وسعه من أجل الظفر باللقب الذي كانت تحلم به جماهير النادي الملكي الذي خرج خالي الوفاض من جميع المسابقات. ولا يختلف الأمر بالنسبة إلى مواطنه لاعب وسط إنتر ميلان ويسلي شنايدر والأرجنتيني إستيبان كامبياسو، ومواطنه والتر صامويل.

    في المقابل، يملك إتر ميلان تشكيلة زاخرة بالنجوم ووحدهما المهاجم الغاني الأصل ماريو بالوتيلي والمدافع العملاق ماركو ماتيراتزي حظيا كإيطاليين بشرف اللعب أحيانا أساسيين، لأن التشكيلة الأساسية كلها نجوم من خارج إيطاليا بدءا من حراسة المرمى حيث البرازيلي جوليو سيزار مرورا بخط الدفاع حيث يلعب مواطناه لوسيو ومايكون والأرجنتينيان خافيير زانيتي ووالتر صامويل، وخط الوسط بوجود الصربي ديان ستانكوفيتش والأرجنتيني إستيبان كامبياسو والهولندي ويسلي شنايدر، وصولا إلى خط الهجوم والكاميروني صامويل إيتو والمقدوني جوران بانديف والأرجنتيني جابريال ميليتو صاحب 22 هدفا في الكالتشيو.

    ويعول مورينيو كثيرا على مباراة اليوم كونها قد تكون الأخيرة له مع إنتر ميلان لأنه مرشح بقوة للانتقال إلى تدريب ريال مدريد الإسباني خلفا للتشيلي مانويل بيليجريني، كما أنه لن يكون له أي حافز لمواصلة مشواره مع الفريق الإيطالي حتى عام 2012 بما أنه سيحقق حلم الإنتر ورئيسه ماسيمو موراتي الذي صرف أموالا طائلة من أجل الظفر بلقب المسابقة الأوروبية العريقة.

    ردحذف
  2. قف بايرن ميونيخ الالماني وانتر ميلان الايطالي اليوم (السبت) على عتبة التاريخ، عندما يلتقيان على ملعب سانتياغو برنابيو في مدريد في المباراة النهائية لمسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم في سعي كل منهما الى تحقيق ثلاثية تاريخية بعد ثنائية الدوري والكأس المحليين.

    وتجمع المباراة النهائية بين فريقين يملكان سجلاً ناصعاً في المسابقة الاوروبية العريقة، فانتر ميلان ابلى البلاء الحسن في الستينات لكنه اكتفى بلقبين فقط عامي 1964 على حساب ريال مدريد الاسباني 3-1 و1965 على حساب بنفيكا البرتغالي 1-صفر، وهما الوحيدان له حتى الآن، علماً بانه خسر مباراتين نهائيتين عامي 1967 امام سلتيك الاسكتلندي 1-2 و1972 امام اياكس امستردام الهولندي صفر-2.

    اما بايرن ميونيخ ففرض نفسه في السبعينات بقيادة القيصر فرانتس بكنباور والمدفعجي غيرد مولر والحارس الاسطورة سيب ماير، وتوجها بثلاثية متتالية اعوام 1974 على حساب اتلتيكو مدريد الاسباني 4-صفر و1975 على حساب ليدز يونايتد الانكليزي 2-صفر و1976 على حساب سانت اتيان الفرنسي 1-صفر، قبل ان يعززها بلقب رابع عام 2001 على حساب فالنسيا الاسباني 5-4 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقتين الاصلي والاضافي بالتعادل 1-1. وخسر الفريق البافاري 3 مباريات نهائية اعوام 1982 امام استون فيلا الانكليزي صفر-1، و1987 امام بورتو البرتغالي 1-2، و1999 امام مانشستر يونايتد الانكليزي 1-2.

    وفاجأ الفريقان الجميع هذا الموسم اذ لم يكن اي احد يتوقع بلوغهما المباراة النهائية لكنهما خالفا التوقعات وحجز كل منهما لنفسه مقعداً في سانتياغو برنابيو، لكن عن جدارة واستحقاق بالنظر الى العروض الرائعة التي قدمها كل منهما في المسابقة واقصائهما لفرق مرشحة، اذ ازاح انتر ميلان تشلسي الانكليزي من ثمن النهائي وجرد برشلونة الاسباني حامل اللقب وصاحب السداسية التاريخية الموسم الماضي من دور الاربعة، فيما راح يوفنتوس الايطالي ومانشستر يونايتد الانكليزي بطل 2008 ووصيف بطل 2009، ضحية الفريق البافاري، الاول في الدور الاول والثاني في ربع النهائي.

    تألق بايرن ميونيخ وانتر ميلان لم يقتصر على المسابقة الاوروبية فقط بل محلياً من خلال تتويج كل منهما بلقبي الدوري والكأس المحليين، ليبقى حلم كل منهما الظفر بالثلاثية التاريخية التي لم يسبق لاي منهما ان حققها منذ تأسيسه وتكرار انجاز مانشستر يونايتد عام 1999 وبرشلونة العام الماضي.

    ويملك الفريقان الاسلحة اللازمة لحسم نتيجة المباراة لمصلحته كون صفوفهما مدججة بالنجوم. ويعول بايرن ميونيخ على قوته الضاربة في خط الهجوم بقيادة الدولي الهولندي اريين روبن الذي يدين له الفريق البافاري بشكل كبير بالتأهل الى النهائي خصوصاً هدفيه في مرمى فيورنتينا الايطالي في ثمن النهائي ومانشستر يونايتد في ربع النهائي، الى جانب الكرواتي ايفيكا اوليتش صاحب 1274445146053616000.jpg الثلاثية في مرمى ليون الفرنسي في اياب الدور نصف النهائي، والمهاجم الواعد توماس مولر ولاعب الوسط باستيان شفاينشتايغر الذي تعقد عليه الجماهير الالمانية آمالاً كبيرة في المونديال لسد فراغ غياب النجم ميكايل بالاك بسبب الاصابة.

    في المقابل، يملك انتر ميلان تشكيلة زاخرة بالنجوم ووحدهما المهاجم الغاني الاصل ماريو بالوتيلي والمدافع العملاق ماركو ماتيراتزي حظيا كايطاليين بشرف اللعب احياناً اساسيين، لان التشكيلة الاساسية كلها نجوم من خارج ايطاليا بدءاً من حراسة المرمى حيث البرازيلي جوليو سيزار مروراً بخط الدفاع حيث يلعب مواطناه لوسيو ومايكون والارجنتينيين خافيير زانيتي ووالتر صامويل، وخط الوسط بوجود الصربي ديان ستانكوفيتش والارجنتيني استيبان كامبياسو والهولندي ويسلي شنايدر، وصولاً الى خط الهجوم والكاميروني صامويل ايتو والمقدوني غوران بانديف والارجنتيني غابريال ميليتو صاحب 22 هدفاً في الكالتشيو.

    ردحذف
  3. أوضحت صحيفة "بيلد" الألمانية الجمعة 21-05-2010 استناداً إلى "مصادر فرنسية موثوق بها" أن لاعب خط الوسط الفرنسي الدولي فرانك ريبيري يستعد لتوقيع عقد جديد للبقاء في صفوف بايرن ميونيخ بطل الدوري الألماني لكرة القدم فترة جديدة.

    وتم التوصل لاتفاق مع مستشاري ريبيري في مدريد أمس الخميس قبل يومين من الموقعة المرتقبة أمام إنتر ميلان الإيطالي في نهائي دوري أبطال أوروبا.

    وسيوقع ريبيري العقد الجديد قبل المباراة النهائية لدوري الأبطال غداً السبت عندما ينضم إلى صفوف بايرن قادماً من المعسكر التدريبي للمنتخب الفرنسي في تيغنيس، استعداداً لكأس العالم بجنوب أفريقيا الشهر المقبل.

    ويمتد عقد ريبيري، الذي يغيب عن مباراة إنتر ميلان بسبب الإيقاف، لعام آخر، لكنه يستعد لتوقيع عقد جديد للبقاء في صفوف بطل الدوري الألماني حتى عام 2015.

    وسيحصل ريبيري (27 عاماً) على أعلى راتب في تاريخ النادي، حيث ستبلغ قيمة ما يتقاضاه سنوياً عشرة ملايين يورو (12.5 مليون دولار).

    ردحذف
  4. أكدت صحيفة "بيلد" الألمانية في عددها الصادر اليوم الجمعة أن مهاجم بايرن ميونيخ بطل الدوري الألماني لكرة القدم الدولي الفرنسي فرانك ريبيري مدد عقده مع فريقه حتى عام 2015.

    وكشفت الصحيفة بان ريبيري الموقوف من قبل الاتحاد الأوروبي ولن يخوض المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا غدا السبت ضد انتر ميلان الايطالي، سيتوجه إلى مدريد لتوقيع هذا العقد.

    وأوضحت الصحيفة أن ريبيري سيتقاضى بموجب العقد أجراً سنوياً مقداره 10 ملايين يورو.

    ويبدو انه تم التوصل إلى اتفاق بين المسؤولين البافاريين ومديري أعمال ريبيري، ألن ميلياسيو وجان بيار بيرنيس.

    وكان ريبيري انتقل إلى الفريق البافاري قادماً من مرسيليا عام 2007.

    ردحذف
  5. أكدت صحيفة "بيلد" الألمانية في عددها أمس، أن الدولي الفرنسي فرانك ريبيري مهاجم بايرن ميونيخ الألماني، مدّد عقده حتى عام 2015.

    وكشفت الصحيفة عن أن ريبيري الموقوف من قبل الاتحاد الأوروبي ولن يخوض المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا اليوم ضد إنتر ميلان الإيطالي، سيتوجه إلى مدريد لتوقيع هذا العقد.

    وأوضحت الصحيفة أن ريبيري سيتقاضى بموجب العقد أجرا سنويا مقداره عشرة ملايين يورو.

    ويبدو أنه تم التوصل إلى اتفاق بين المسؤولين البافاريين ومديري أعمال ريبيري، ألن ميلياسيو وجان بيار بيرنيس.

    وكان ريبيري قد انتقل إلى الفريق البافاري قادما من مرسيليا عام

    ردحذف