الثلاثاء، 25 مايو 2010

أحمد حسن يعتذر البدرى واللاعبون يتعهدون بالفوز على الزمالك

أحمد حسن يعتذر البدرى واللاعبون يتعهدون بالفوز على الزمالك

تصوير- السيد الباز 
    أحمد حسن وجيلبرتو والسيد يهنئون فضل بالهدف الأول فى مرمى نبروه  
تقدم أحمد حسن لاعب وسط الأهلى باعتذار لحسام البدرى، المدير الفنى للفريق عما بدر منه أثناء استبداله فى لقاء نبروه خلال اجتماع عقده هادى خشبة مدير الكرة بين اللاعب والمدير الفنى ومجموعة من اللاعبين الكبار بالفريق.
أكد أحمد حسن تقديره الكامل للبدرى وكل أعضاء الجهاز الفنى، وأنه لم يقصد من حالة العصبية التى ظهرت عليه أثناء استبداله الاعتراض على قرار البدرى، ولكن كان يتمنى استكمال اللقاء لرغبته الشديدة فى الوصول لأفضل فورمة ممكنة قبل لقاء الزمالك فى دور الـ ١٦ لبطولة الكأس.
وتمنى أحمد حسن ألا يفسر أحد موقفه بشكل خاطئ، مؤكداً أن علاقته بكل أعضاء الجهاز الفنى متميزة، وأنه يعلم تماماً أن كل القرارات الفنية من اختصاصات حسام البدرى، ونفى اللاعب ما نشرته بعض المواقع الرياضية على شبكة الإنترنت بشأن موقفه العصبى فى مباراة نبروه، وقال إن البعض لم يتحر الدقة على الإطلاق، وكانت هناك مبالغة فى وصف ما حدث.
وبدوره تقبل البدرى اعتذار أحمد حسن، وأكد تقديره لجميع اللاعبين الكبار الذين ساهموا بالجهد والعرق فى تحقيق الانتصارات خلال الفترة الماضية، وأن العلاقة ستظل قائمة على الاحترام المتبادل بينه وبين لاعبى الفريق، وأضاف البدرى أن أحمد حسن لاعب كبير وقدوة وتصرف بحكمة وسرعة حين أحس أنه أخطأ، وهذه سمة اللاعب الكبير، ودليل على أن تصرفه ناتج عن إخلاصه وغيرته على فريقه.
من جهته، أكد هادى خشبة على العلاقة المتميزة التى تربط بين الجهاز الفنى وكل اللاعبين، وأن هذه العلاقة لابد أن تتماشى مع الثوابت الموجودة فى النادى على طوال تاريخه، وأن كل فرد لابد أن يحترم ويقدر دور الآخر حتى تكون المنظومة متكاملة وناجحة. وأبدى ارتياحه لموقف أحمد حسن واعتذاره لحسام البدرى عما بدر منه، وأشار إلى أن أجواء الاجتماع كانت ودية فى ظل التأكيد على الاحترام السائد بين كل عناصر الفريق.
وتعاهد اللاعبون الكبار الذين حضروا الجلسة وفى مقدمتهم محمد أبوتريكة ووائل جمعة وسيد معوض وأحمد السيد خلال الجلسة على بذل قصارى الجهود فى لقاء الزمالك مع بقية عناصر الفريق لتحقيق الفوز واستكمال حلم الفريق هذا الموسم فى تحقيق الثنائية، بالجمع بين لقبى الدورى والكأس.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق