الأربعاء، 16 يونيو 2010

مشاهدة مباراة الارجنتين وكوريا الجنوبية بث مباشر

مشاهدة مباراة الارجنتين وكوريا الجنوبية بث مباشر
مشاهدة مباراة الارجنتين وكوريا الجنوبية
مباراة الارجنتين وكوريا الجنوبية
الارجنتين وكوريا الجنوبية
http://aff.kooora.com/i/flags/AR.gif
http://aff.kooora.com/i/flags/KR.gif
الارجنتين وكوريا الجنوبية


اخبار عن المباراة
سيكون المنتخب الأرجنتيني مطالباً بإظهار معدنه الحقيقي عندما يتواجه غدا الخميس مع نظيره الكوري الجنوبي على ملعب "سوكر سيتي" في جوهانسبورغ في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية لمونديال جنوب أفريقيا 2010.
وكان منتخب المدرب دييغو مارادونا استهل مشواره في العرس الكروي بفوزه على نيجيريا بهدف سجله مدافع مرسيليا الفرنسي غابرييل هاينتسه في مباراة حصل فيها الأرجنتينيون على العديد من الفرص خصوصاً عبر نجم برشلونة الإسباني ليونيل ميسي الذي قدم مباراة جيدة لكنه اصطدم بتألق الحارس النيجيري فنسنت انييما.
ويمكن القول إن الفوز على نيجيريا لم يعط صورة حقيقية عن مستوى منتخب "التانغو" لكن الوضع سيتغير أمام نظيره الكوري الجنوبي الذي يدخل إلى المباراة بمعنويات مرتفعة جدا بعد فوزه المستحق تماما على المنتخب اليوناني 2-صفر.

 قنوات 
مباراة الارجنتين وكوريا الجنوبية

اختار احدى هذه القنوات





مشاهدة مباراة , مباراه , كاس العالم 2010 , ماتش , مباشر , مشاهدة مباراة الارجنتين وكوريا الجنوبية , اون لاين , الارجنتين , كوريا الجنوبية , على النت , Argentina and South Korea , مجانا , بث مباشر , الان , على قناة , على الهواء

هناك 3 تعليقات:

  1. سيكون المنتخب الأرجنتيني مطالبا بإظهار معدنه الحقيقي عندما يقابل نظيره الكوري الجنوبي على ملعب "سوكر سيتي" في جوهانسبرج في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية لمونديال جنوب إفريقيا 2010.

    وكان منتخب المدرب دييجو مارادونا قد استهل مشواره بفوزه على نيجيريا بهدف سجله المدافع جابرييل هاينتسه.

    ويمكن القول إن الفوز على نيجيريا لم يعط صورة حقيقية عن مستوى منتخب "التانجو" لكن الوضع سيتغير أمام نظيره الكوري الجنوبي الذي يدخل إلى المباراة بمعنويات مرتفعة جدا بعد فوزه المستحق تماما على المنتخب اليوناني 2/0.

    وحذر مارادونا من مغبة إضاعة الفرص لأن هذا الأمر سيكلف فريقه غاليا، مضيفا "عندما لا تسجل من الفرص التي تسنح لك لحسم المباراة نهائيا في مصلحتك، فإنك قد تدفع الثمن".

    وسيكون على المنتخب الأرجنتيني أن يكون أكثر فاعلية أمام المرمى الكوري خصوصا أن الأخير قادر في أي لحظة على الانتقال من منطقته إلى مرمى الخصم والوصول إلى الشباك، كما فعل مع اليونانيين، خصوصا أن الدفاع الأرجنتيني وبشكل خاص قلبي الدفاع والتر صامويل ومارتن ديميكيليس، يتسم أداؤه بالبطء.

    وفي حال نجح مارداونا في الفوز في مبارياته الست المقبلة، أي الوصول إلى النهائي والفوز باللقب، سيصبح ثالث من يتوج باللقب العالمي كلاعب ومدرب بعد البرازيلي ماريو زاجالو، والألماني فرانتس بكنباور.

    لكن مارادونا لا يحبذ أن يقارن اسمه ببكنباور، وهو قال في هذا الصدد "في الواقع، أنا لست مثله على الإطلاق، لا يعجبني بكنباور ولن يعجبني أبدا. القول إنني سأعادل إنجازه يعني أنه علي التنجيم، علي أن أكون مشعوذا، وأنا لست مشعوذا، أنا مدرب وحسب. علينا أن نطور أداءنا كثيرا إذا أردنا أن نلعب تلك المباراة السابعة (النهائي)".

    في المقابل، ظهر منتخب "محاربو التايجوك" بقيادة المدرب هاه جونغ-مو الذي يخوض النهائيات للمرة السابعة على التوالي والثامنة في تاريخه، بمستوى مميز جدا أمام اليونان إن كان من الناحية الدفاعية أو الهجومية التي اتسمت بالهجمات المرتدة السريعة والخطيرة جدا.

    ويحتفل المنتخب الكوري الجنوبي أمام الأرجنتين بذكرى مرور 56 عاما على خوضه مباراته الأولى في نهائيات كأس العالم عام 1954 في مونديال سويسرا حين تلقى هزيمة ثقيلة جدا أمام المجر 0/9 قبل أن يخسر بعدها أمام تركيا 0/7.

    وعلى ملعب فري ستيت، يدخل المنتخبان النيجيري واليوناني إلى مباراتهما وهما يبحثان عن التعويض بعد أن استهلا مشوارهما بالخسارة، علما أن الثاني بعيد عن مستواه، حيث أصبح مدربه الألماني أوتو ريهاجل الملقب بـ "الملك" مهددا بالإقالة.

    وعلى ستاد بيتر موكابا، سيكون المنتخب الفرنسي مطالبا بالفوز على نظيره المكسيكي في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى.

    ولم يظهر المنتخب الفرنسي بمستوى مطمئن أمام الأوروجواي وعانى الأمرين على غرار مشواره في التصفيات وحملته الإعدادية للمونديال التي ختمها بخسارة تاريخية أمام الصين المتواضعة.

    فبعد الاختبار الأوروجوياني، سيجد المنتخب الفرنسي نفسه أمام امتحان أصعب يتمثل في المكسيك بطل تصفيات الكونكاكاف. ويبدو أن الأجواء غير مطمئنة في صفوف المنتخب الفرنسي بسبب المشاكل الكثيرة التي يعاني منها سواء بين المدرب ريمون دومينيك وفلوران مالودا، بالإضافة إلى أجواء غير صافية بين عدد من اللاعبين، بالإضافة إلى معاناتهم في خط الهجوم حيث لم يسجلوا سوى هدف واحد في المباريات الثلاث الأخيرة وكان في مرمى تونس 1/1 وديا. وكان دومينيك قد احتفظ بمالودا على مقاعد الاحتياط في المباراة الأولى على الرغم من جاهزيته واعتماده عليه في جميع المباريات الإعدادية بسبب مشاداة كلامية في حصة تدريبية عشية المباراة إثر تدخل قوي بحق القائد باتريس ايفرا. في المقابل، أكد خافيير أجويري مدرب المكسيك، أنه سيواصل اللعب بطريقة هجومية أمام المنتخب الفرنسي على الرغم من المشاكل التي واجهها في المباراة الأولى أمام جنوب إفريقيا.

    وركز أجويري على فك العقم الهجومي الذي كان يعاني منه المنتخب مع سلفه السويدي زفن غوران أريكسون ونجح في رهانه لأن المكسيك حققت ثمانية انتصارات مقابل خسارتين قبل وصولها إلى المونديال.

    ردحذف
  2. أطلق الأسطورة الأرجنتيني دييجو أرماندو مارادونا مدرب راقصي التانجو تصريحات نارية قبل انطلاق الجولة الثانية للمجموعة الثانية في المونديال، التي سيواجه فيها كوريا الجنوبية الفائز في مباراته الأولى على اليونان بهدفين للاشيء، حيث نصح بأن يتم وضع الجوهرة السوداء بيليه في المتحف، كما تهجم على ميشيل بلاتيني بطريقة ساخرة.

    واستهل مارادونا المؤتمر الصحافي الذي حضره عديد من الإعلاميين باحتفاله بأحد أصدقائه الصحافيين الأرجنتينيين ميجيل رودريجيز البالغ من العمر 59 عاما، وغنى له عيد ميلاد سعيد.

    وبدأ مارادونا حديثه عن مباراة الأرجنتين وكوريا الجنوبية في الجولة الثانية للمونديال اليوم، محذراً المنتخب الكوري من خطورة ليونيل ميسي، قائلا "يمكنني تحقيق كأس العالم بهذا اللاعب، طبعاً مع بقية زملائه، إنه قائد في الملعب دون شارة قيادة، يطبق كل التعليمات التي أتحدث عنها في التدريبات، وفعل ذلك في اللقاء الأول ضد نيجيريا، نفذ كل ما قلته بالحرف". ورد على سؤال صحافية كورية جنوبية بأنه هل يوجد لاعب كوري جنوبي يخشاه مثلما يخشى أي فريق يواجه فريقه من سرعة ومهارة ليونيل ميسي الذي لم يسجل في نيجيريا، بعد أن تعجب قليلا "لا أحد مثل ميسي، وكوريا الجنوبية لا تمتلك لاعبا مثله".

    وأضاف "أما بالنسبة لعدم إحرازه الأهداف، فكل من سجل في البطولة حتى وقتنا هذا لم يعطوا 40 في المائة من المستوى الذي قدمه ميسي ضد نيجيريا". وحذر مارادونا من استخدام العنف لإيقاف ميسي، مؤكداً أن أي لاعب ستخول له نفسه التدخل بطريقة عنيفة مع اللاعب سيلقى العقاب المناسب من الحكم.

    وكان مارادونا نفسه قد ذاق الويل من منتخب كوريا الجنوبية أثناء كأس العالم 1986 عندما كان لاعباً، حيث تعامل معه كل اللاعبين بعنف واضح، ووصفت هذه المباراة آنذاك بأحد أسوأ مباريات المونديال في التاريخ. وتابع مارادونا للصحافية الكورية "فريقكم سريع وقوي بدنياً، ولديه لياقة عالية، ويلعبون كوحدة واحدة، وظهروا بشكل جيد جداً في مباراتهم الأولى ضد اليونان، كل ما علينا فعله هو ألا نخسر الكرة، وأعتقد أن المباراة ستكون مختلفة كلياً عن لقاء نيجيريا، أتوقع أن يسود التوازن بيننا وبينكم والحظوظ تقريباً 50/50". وعن حالة فريقه قبل المباراة التي سيُديرها الحكم البلجيكي فرانك دي بليكير، قال مارادونا "تعرض قائد الوسط سبستيان فيرون لإصابة ولا تزال الأمور غامضة لنا لكنه لن يلعب اليوم، نمتلك البديل الجاهز، لاعب كبير سيحل محل لاعب كبير ، وأقصد ماكسي رودريجيز الذي بإمكانه اللعب في أي مكان أطلبه منه سواء دفاع، وسط وهجوم".

    ردحذف
  3. وأشاد مارادونا بالحالة الفنية والبدنية التي وصل إليها كل لاعبي المنتخب الأرجنتيني في التدريبات الاستعدادية لمباراة كوريا الجنوبية، وقال "من الممكن يوماً ما رؤية ميليتو وهيجوين معاً في الهجوم، الجميع في حالة بدنية وفنية رائعة لدرجة أن كل لاعب أحرز أهدافا في التدريبات، وبصراحة كان ذلك مفاجئاً بالنسبة لي". وتحدث بعض الصحافيين معه حول تصريحات بيليه وبلاتيني المتواصلة عنه خاصة تصريح بيليه الأخير بقوله إن مارادونا يدرب لحاجته للمال وليس لحاجته للتدريب كي يصنع المجد للأرجنتين، فكانت ردة فعله هو تمني وضع بيليه في المتحف أفضل من التحدث عنه "عمال على بطال"، وتجاهل بلاتيني لأنه فرنسي، وتابع "لم تُفاجئني تصريحاته، ومن الأفضل وضع بيليه في المتحف، وبخصوص بلاتيني فقد كان صديقي يوماً ما، لكنكم تعرفون الفرنسيين، هم يظنون أنفسهم أفضل من الآخرين دائماً، لا يمكنني إضافة المزيد في هذا الموضوع فأنتم تعرفون الشعب الفرنسي، على أي حال أنصح بيليه وبلاتيني بفحص كرة كأس العالم "جابولاني" جيداً بدلا من الحديث عني".

    أما عن أداء عدوه اللدود المنتخب البرازيلي ضد كوريا الشمالية فعلق عليه، قائلاً "لعبت البرازيل بشكل هادئ، من الممكن أن يكون لديها أفضل من ذلك، فدونجا مدرب محترم وناجح، لكن البرازيل ليست مؤهلة للمنافسة على لقب كأس العالم، المهم أننا جاهزون لأي خصم مهما كانت قوته، فعندما تفوز في المباراة الأولى لك تكون جاهزا لمنافسة أي أحد".

    ورفض مارادونا وصف المونديال الحالي بالسيئ وغير الممتع على الإطلاق بسبب قلة الأهداف، مؤكداً أن الأهداف ستأتي ستأتي لا محالة، وحمل شيئاً من مسئولية ضعف المستوى لكرة كأس العالم "جابولاني"، مطالباً كما أسلف أثناء حديثه أن يفحص بيليه وبلاتيني الكرة جيدا، ويتحدثوا عنها بدلاً من الحديث عنه كلما سنحت لهما الفرصة في أي لقاء صحافي.

    ردحذف