الخميس، 17 يونيو 2010

مشاهدة مباراة امريكا وسلوفينيا بث مباشر

مشاهدة مباراة امريكا وسلوفينيا بث مباشر
مشاهدة مباراة امريكا وسلوفينيا
مباراة امريكا وسلوفينيا
امريكا وسلوفينيا


http://aff.kooora.com/i/flags/US.gifhttp://aff.kooora.com/i/flags/SI.gif

المانيا x صربيا


اخبار عن المباراة
يرصد المنتخب السلوفيني التأهل الى الدور ثمن النهائي لنهائيات كأس العالم لكرة القدم للمرة الاولى في تاريخه عندما يلتقي مع الولايات المتحدة اليوم الجمعة على ملعب ايليس بارك في جوهانسبورغ في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة. وكانت سلوفينيا حققت فوزها الاول في تاريخها في المونديال عندما تغلبت على الجزائر 1-صفر في الجولة الاولى، وفوزها اليوم سيرفع رصيدها الى 6 نقاط ستخولها تخطي الدور الاول في مشاركتها الثانية في العرس العالمي بعد الاولى عام 2002.
 قنوات 
مباراة امريكا وسلوفينيا

اختار احدى هذه القنوات





مشاهدة مباراة , مباراه , كاس العالم 2010 , ماتش , مباشر , مشاهدة مباراة امريكا وسلوفينيا , اون لاين , امريكا , سلوفينيا , على النت , USA and Slovenia , مجانا , بث مباشر , الان , على قناة , على الهواء

هناك تعليقان (2):

  1. لن يكون الفوز الأول لسلوفينيا في نهائيات كأس العالم على الإطلاق، والذي جاء بفضل هدف في الجزائر، مجديا إذا لم ينجح الفريق في تجاوز عقبة الولايات المتحدة وإعلان تأهله المبكر لدور الستة عشر بمونديال جنوب أفريقيا، فيما سيعتبر حينها مفاجأة كبيرة.

    ويعي المدرب السلوفيني ماتياز كيك أن ساعة الحقيقة تدق حين يصطدم بخصمه الأمريكي في ملعب إليس بارك بجوهانسبرج الجمعة، في مباراة تبدو أصعب لفريقه منها للولايات المتحدة التي حققت تعادلا مستحقا مع إنجلترا في الجولة الأولى (1-1).

    وإن كانت سلوفينيا قد استفادت شيئا من لقاء الجزائر بجانب النقاط الثلاث والدفعة المعنوية، فإن لاعبيها قد تعودوا أيضا على الالتحمات البدنية القوية التي يتميز بها الأمريكيون، وهو ما يزيد احتمالات رؤية البطاقات، بلونيها، في اللقاء المرتقب.

    ولكن في الوقت نفسه لا يبدو مستبعدا أن يلجأ كيك إلى تأمين دفاعاته وعدم الاندفاع للهجوم إدراكا منه لقدرات فريقه الحقيقية بعد أن جاءت النقاط الثلاث الأولى بخطأ لفوزي شاوشي حارس الجزائر، ولم تعبر عن سير المباراة فعليا.

    وعلى الجهة الأخرى، يبدو المدرب الأمريكي بوب برادلي واثقا من قدرة فريقه على تحقيق أول فوز في المونديال يقترب به من دور الستة عشر، خاصة في ظل تماسك الخطوط الذي ظهر واضحا خلال لقاء إنجلترا.

    ويعتبر ثنائي الدفاع المكون من أوجوتشي أونيو والقائد كارلوس بوكانيجرا مصدر القوة الأول في المنتخب الأمريكي بعدما قضيا على خطورة المهاجم الإنجليزي واين روني الذي لم يستفد من قوته البدنية في الالتحامات.

    وينتظر أيضا أن يبدأ لاعب الوسط الأمريكي لاندون دونوفان في إظهار مهاراته حيث سيتحرر من التقيد في اللعب الذي كان ملزما به في المباراة الأولى، بما يتيح الفرصة أمامه للتنقل بين الجناحين لإرباك دفاعات سلوفينيا التي يقودها الصلب بوشتيان سيزار ومن ورائه حارس أودينيزي الإيطالي سمير هندانوفيتش.

    ولا شك أن الفوز الأمريكي سيقرب أبناء العم سام من دور الستة عشر بدرجة كبيرة خاصة أن سلوفينيا حينها سينتظرها لقاء صعب في الجولة الأخيرة ضد إنجلترا مما يعني أن مواجهة الجمعة ستحسم بدرجة كبيرة حظوظها من الاستمرار في البطولة.

    ردحذف
  2. يلتقي منتخبا الولايات المتحدة الأمريكية وسلوفينيا في الجولة الثانية من دور المجموعات ضمن منافسات المجموعة الثالثة.

    تقام المباراة على ملعب اليس بارك في بورت إليزابيث في الساعة الخامسة عصرا بتوقيت مصر والسعودية.

    ومن المتوقع أن يدفع المدرب الأمريكي بوب برادلي بقوته الهجومية الضاربة على عكس مباراة إنجلترا من أجل حسم المباراة ووضع قدماً في دور الـ16 لكأس العالم.

    ويتميز المنتخب الأمريكي بقوته البدنية وبراعة حارسة هوارد ويب لاعب فريق ايفرتون الإنجليزي.

    ردحذف