الثلاثاء، 15 يونيو 2010

مشاهدة مباراة كوت ديفوار والبرتغال بث مباشر

مشاهدة مباراة كوت ديفوار والبرتغال
 مباراة كوت ديفوار والبرتغال
شاهد مباراة كوت ديفوار والبرتغال
بث مياشر مباراة كوت ديفوار والبرتغال
http://aff.kooora.com/i/flags/CI.gifhttp://aff.kooora.com/i/flags/PT.gif
Cote d Ivoire Vs Portugal
متش ساحل العاج والبرتغال مباشر - رابط - وصلة - روابط - نقل - الثلاثاء - الأخيرة,شاهد و اتفرج علي ماتش البرتغال وكوت ديفوار بث مباشر
متش كوت ديفوار والبرتغال مباشر - رابط - وصلة - روابط - نقل - الأخيرة
اختار احدى هذه القنوات



هناك 3 تعليقات:

  1. اقترب دروجبا نجم هجوم المنتخب الايفوارى من المشاركة مع منتخب بلاده فى لقاء البرتغال المقرر اقامته فى الخامسة من مساء اليوم فى اطار مباريات الدور الاول للمجموعة السابعة لمونديال 2010 بجنوب افريقيا .

    وحصل دروجبا على موافقة من الاتحاد الدولى لكرة القدم "الفيفا" وحكم اللقاء الاوراجوانى جورج لاريوندا بالمشاركة فى اللقاء عن طريق ارتداء واقى حفاظا علية وعلى باقى اللاعبين.


    الجدير بالذكر ان دروجبا كان قد تعرض لكسر فى يده فى مباراة اليابان الودية التى اقيمت استعدادا للمونديال .

    ردحذف
  2. في حين تملك البرازيل الحظوظ الأعلى في ضمان بطاقة تأهل عن المجموعة السابعة من كأس العالم، تُحدد مواجهة كوت ديفوار والبرتغال الأقرب نظريا لمرافقة فريق السامبا لدور الـ16.

    فمنتخب كوريا الشمالية مؤهل للعب دور المهزوم في مبارياته الثلاث بالمجموعة، كونه يدخل البطولة وهو صاحب أقل تصنيف بين فرق المونديال، باحتلاله المركز الـ85 عالميا.

    ويحتاج منتخب كوت ديفوار للفوز على البرتغال بشكل أكبر، كون الممثل السادس للقارة السمراء يصطدم بالبرازيل في المرحلة الثانية من سباق المجموعات.

    وبالتالي، يضمن منتخب البرتغال بنسبة كبيرة التأهل لو فاز على كوت ديفوار، لأنه سيكون قادرا وقتها على رفع رصيده من النقاط إلى ست أمام كوريا الشمالية في الجولة الثانية.

    ويدرك كريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال تلك الحقيقة، لذلك صرح "الفوز على كوت ديفوار يجعل مهمتنا أسهل جدا فيما يخص التأهل للدور الثاني".

    وتابع "علينا إثبات أن منتخب البرتغال منافس على اللقب، وليس هنا لمجرد الظهور المشرف أو تقديم العروض الجيدة".

    وتضع القارة السمراء طموحاتها في تحقيق إنجاز تاريخي على كتيبة نجوم كوت ديفوار في أول مونديال تستقبله إفريقيا.

    فبعد خسارة الكاميرون ونيجيريا والجزائر، وتعادل جنوب إفريقيا، تعتمد القارة السمراء على كوت ديفوار مع غانا لتقديم صورة طيبة عن القارة.

    ويؤمن زفن جوران إريكسون المدير الفني لمنتخب كوت ديفوار في إمكانية تحقيق إنجاز كبير للقارة، مفصحا "نملك المواهب الكافية من سرعة وقوة ومهارة للوصول إلى الهدف المنشود".

    واستطرد "كل ما نحتاجه هو العثور على اسلوب لعب منظم، فنحن لا نفتقر سوى للنظامية، سواء دفاعا وهجوما".

    أخبار الفريقين

    إن كانت آمال القارة السمراء معلقة على كوت ديفوار لسبب ما، فهذا السبب هو ديدييه دروجبا، لكن من سوء طالع الأفيال أن مشاركة قائدهم في المباراة الافتتاحية أمام البرتغال ليست مؤكدة.

    فقد تعرض دروجبا لإصابة كبيرة في كوعه، وينتظر إريكسون حتى اللحظة الأخيرة قبل انطلاق المباراة للتعرف على مدى إمكانية المغامرة بنجم تشيلسي في المباراة.

    وكشف حبيب كولو توريه نجم كوت ديفوار عن شعور دروجبا بتحسن كبير، لكنه أضاف "لازال هناك شك، واللاعب وحده في هذه الحالة يستطيع معرفة ما إذا كان قادرا على اللعب أم لا".

    وعلق إريكسون "أنا مدير فني، ومسؤوليتي حل تلك المشاكل، لو لم يلعب دروجبا فبديله حاضر، لكني بالقطع أتمنى أن يتعافى لأنه لاعب مهم جدا بالنسبة لنا".

    أما منتخب البرتغال، فقد استعاد جهود سيماو بعدما عانى اللاعب خلال اليومين الماضيين من إرهاق حرمه من المشاركة في التدريبات الجماعية لفريقه.

    ويضع كارلوس كيروش المدير الفني للبرتغال آمالا كبيرة على سيماو لمساعدة رونالدو في الشق الهجومي للفريق، خاصة بعدما تأكد غياب لويس ناني عن البطولة بأكملها بسبب الإصابة.

    ردحذف
  3. المهمة الأصعب في مواجهة البرتغال هي إيقاف رونالدو، ولهذا فإن اللاعب الذي يستحق المشاهدة من منتخب كوت ديفوار هو قائد دفاع الأفيال الحبيب كولو توريه.

    رونالدو (البرتغال) ..

    تٌعلق البرتغال آمالها على رونالدو وحده لقيادة الفريق نحو منصات تتويج المونديال، وعلى نجم ريال مدريد وأغلى لاعبي العالم إثبات قدرته على تحقيق ذلك.

    البرازيل وكوريا

    يؤمن كيم يونج-هن المدير الفني لكوريا الشمالية أن الفريق الأقوى لا يفوز دائما، ولذلك يستهدف إسقاط البرازيل في الجولة الافتتاحية من المجموعة.

    فبرغم أن منتخب البرازيل يدخل مونديال 2010 مرشحا فوق العادة للفوز باللقب للمرة السادسة في تاريخه، يرفض مدرب كوريا الشمالية التقليل من حظوظ فريقه في المباراة.

    وقال يونج-هن في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: "نعم مجموعتنا صعبة، لكننا نستهدف عبورها والوصل لدور الـ16 على الأقل، ولنحقق ذلك علينا إسقاط فريق بحجم البرازيل".

    واعترف يونج-هن بأنه سيتخذ الدفاع اسلوبا لمواجهة البرازيل، لكنه أضاف "إلى جانب الدفاع علين الهجوم حين نحصل على الفرصة".

    في المقابل، علق دونجا "مواجهة منتخب كوريا الشمالية ليست سهلة لأنه فريق يجيد الدفاع، وعلينا الاستعداد جيدا للقاء".

    أخبار الفريقين

    استعاد كاكا نجم البرازيل كامل عافيته لخوض المونديال بعدما عانى من متاعب بدنية طوال الموسم مع ريال مدريد وخلال فترة استعداد السليساو للبطولة العالمية.

    ويدخل منتخب البرازيل بقائمة مكتملة لمواجهة كوريا الشمالية، والتي بدورها لا تعاني غيابات هامة.

    ويعتمد دونجا على جوليو سيزار في حراسة مرمى البرازيل، يتقدمه باستوتس ولوسيو وجوان مع مايكون في الدفاع.

    ويلعب جيلبرتو مع فيليبي ميلو وكاكا وروبينيو وإيلانو في الوسط، خلف رأس الحربة الوحيد لويس فابيانو.

    ردحذف