الثلاثاء، 22 يونيو 2010

مشاهدة مباراة نيجيريا وكوريا الجنوبية بث مباشر

مشاهدة مباراة نيجيريا وكوريا الجنوبية بث مباشر
مشاهدة مباراة نيجيريا وكوريا الجنوبية
مباراة نيجيريا وكوريا الجنوبية
نيجيريا وكوريا الجنوبية
http://aff.kooora.com/i/flags/NG.gifhttp://aff.kooora.com/i/flags/KR.gif
نيجيريا xكوريا الجنوبية


اخبار عن المباراة
تسعى كوريا الجنوبية لاستغلال سرعة انفعال لاعبي نيجيريا لتحقق الفوز عندما تصل المنافسة في المجموعة الثانية بنهائيات كأس العالم لكرة القدم الى ذروتها غدا الثلاثاء إذ لا تزال المنتخبات الاربعة تملك فرصة للتأهل الى الدور الثاني.
ورغم الهزيمة الثقيلة على يد الارجنتين في المباراة الماضية إلا أن فوز كوريا الجنوبية باستاد موسيس مابيدا في دربان من المفترض أن يمنحها بطاقة التأهل للدور الثاني لاول مرة في تاريخها بعيدا عن أرضها.
ويجب أن تعتبر نيجيريا نفسها محظوظة لانها لا تزال في المنافسة على التأهل للدور الثاني رغم خسارتها في اول مباراتين وهي بحاجة لتحقيق فوزها الاول على كوريا الجنوبية في محاولتها الرابعة مع فوز الارجنتين على اليونان في بولوكواني لتنتزع بطاقة المرور للدور الثاني.
وجاءت هزيمة المنتخب النيجيري 2-1 أمام اليونان في الجولة السابقة بعد طرد لاعب الوسط ساني كيتا بسبب ركلة وجهها للاعب منتخب اليونان فاسيليس توروسيديس ويأمل هوه جونج مو مدرب كوريا الجنوبية أن يثير رد فعل مماثلا من منافسه القادم من غرب افريقيا.
وقال "لن ندخل المباراة ونحن نسعى للتعادل. ستكون مباراة صعبة لكننا سنلعب من أجل الفوز."
وأضاف "مثلما رأيتم في حالة ساني كيتا الذي طرد من الملعب.. نحتاج الى وضع النيجيريين تحت ضغط حتى يصابوا بالقلق ويفقدون أعصابهم. لن يمكننا أن نسمح لهم باللعب بحرية.
وبعد أن نال منتخب كوريا الجنوبية اشادة لفوزه 2-صفر على اليونان في مباراته الافتتاحية وجهت انتقادات حادة الى هوه بسبب اختياراته للتشكيلة في مباراة الارجنتين ومن المرجح أن يجري تعديلات عديدة على الفريق من أجل المباراة الأخيرة.
والتحول لطريقة 4-4-2 سيمنح المهاجم لي دونج جوك فرصة المشاركة لاول مرة كما سيستطيع لاعب الوسط الملهم بارك جي سونج العودة لمركز الجناح الايمن الذي يفضله.
وحافظ السويدي لارس لاجرباك مدرب نيجيريا على انعزال الفريق في معسكره في دربان لكن التهديدات بالقتل التي تلقاها كيتا بعد طرده لم تساعد الفريق.
ويتعافى الثنائي تايي تايو وإلدرسون ايتشيجيلي بشكل جيد بعد اصابتهما في مباراة اليونان وقد يكونا لائقين للعب في لقاء الغد.


مباراة نيجيريا وكوريا الجنوبية
اختار احدى هذه القنوات





مشاهدة مباراة , مباراه , كاس العالم 2010 , ماتش , مباشر , مقابلة, لايف, بث حى مشاهدة نيجيريا وكوريا الجنوبية , اون لاين , نيجيريا ,كوريا الجنوبية , على النت , Nigeria and South Korea , مجانا , بث مباشر , الان , على قناة , على الهواء

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق